قيادة الثورة التجارية الخضراء من خلال الابتكار والاتصال الذكي.
تشمل القيم الأساسية التي تلتزم بها فاريزون ليس فقط تحسين تجارب المستخدمين من خلال الابتكار التكنولوجي، بل أيضًا تعزيز التنمية الصديقة للبيئة والمستدامة من خلال دمج مفهوم صفر الكربون في جميع جوانب نمو الشركة.
استراتيجية السوق
اتخاذ البحث كقوة موجهة ونموذج أعمال مبتكر كأساس.
حل شامل
تلبية لاحتياجات استخدام العملاء المختلفة للمركبات، تم تصنيف سيناريوهات استخدام المركبات التجارية إلى أربعة قطاعات رئيسية: النقل اللوجستي، النقل العام، التعديلات الخاصة، والسيناريوهات المحددة.
استغلال القدرات التقنية لمجموعة جيلي، أسست فاريزون واحدة من أكبر معاهد البحث في الصين المخصصة للمركبات التجارية الجديدة للطاقة.
يتكون فريقنا العالمي من أكثر من 2000 مهندس في مجال البحث والتطوير.
تركيزًا على أنظمة الطاقة الجديدة والقيادة الذكية، نهدف إلى إنشاء أسطول من المركبات التجارية المستدامة من الجيل القادم.
2000+
مهندسو البحث والتطوير
حتى الآن، قامت فاريزون بتصدير مجموعة متنوعة من منتجات الطاقة الجديدة مثل الفانات، والشاحنات الخفيفة، والشاحنات الصغيرة والميكرو، والحافلات إلى العديد من الدول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط، وأمريكا الجنوبية.
في المستقبل، ستواصل فاريزون تعزيز صناعة السيارات الجديدة للطاقة بنشاط وتبقى ملتزمة برؤية علامتها التجارية المتمثلة في "قيادة الثورة التجارية الخضراء من خلال الابتكار والاتصال الذكي.